اخبار رياضية

برشلونة يفوز على روما بثلاثة اهداف نظيفة

شبكة عراق الخير والمحبة : نجح برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء الاربعاء، في تحقيق فوز ودي مستحق على ضيفه روما الايطالي، بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها البرازيلي نيمار والأرجنتيني ميسي والكرواتي راكتيتش في مباراة تسيدها الفريق الاسباني تماماً.

بدأت المباراة بسيطرة تامة للفريق الاسباني في ظل نشاط لاعبيه بشكل واضح واستحواذهم على الكرة بشكل تام في وسط الملعب وسط حالة من العجز من قبل لاعبي روما في مجارتهم، استمرت المباراة على نفس الوتيرة حتى وصول الشوط لمنتصفه تقريباً وتحديداً في الدقيقة 26 بتسجيل برشلونة هدفه الافتتاحي من خلال البرازيلي نيمار بعد عرضية من زميله ماتيو من جهة اليسار لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدف دون مقابل.

بعدها نشط لاعبو روما نسبياً وحاولوا ايقاف سيطرة لاعبي برشلونة على مجريات اللقاء وبالفعل اقتربوا نسبياً من مرمى الحارس الالماني دير شتيجن ولكن ظلت النتيجة كما هي عليه، وفي الدقيقة 41 يضيف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لفريقه من تسديده بيسراه من على حدود منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات داخل المنطقة لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدفين.

وبدأ الشوط الثاني اكثر هدوءاً من كلا الفريقين مع سيطرة نسبية للاعبي برشلونة ومحاولات ضعيفه وغير مكتملة من قبل لاعبي روما لتظل النتيجة كما هو عليه تقدم برشلونة لعباً ونتيجة بهدفي نيماروميسي.

في الدقيقة 66 نجح الكرواتي راكتيتش في تسجيل هدفه الأول و الثالث لفريقه لتصبح النتيجة تقدم الفريق الاسباني بثلاثية دون مقابل حتى اطلق الحكم صفارته معلناً فوز برشلونة بثلاثية دون مقابل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights