اخبار رياضية

برشلونة يكتسح سيلتا فيغو بسداسية وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

1455517350 194448image1

ثأر فريق نادي برشلونة من ضيفه سيلتا فيغو، وألحق هزيمة مذلة به بتسجيل ستة أهداف عليه في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي المباراة التي جرت على ملعب كامب نو، قدم لاعبو برشلونة مباراة مثيرة، وخاصة الثلاثي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيماردا سيلفا.تح التسجيل لصالح البرشا النجم ميسي في الدقيقة 27، ثم أدرك المهاجم السويدي جون جيديتي التعادل لسيلتا فيغو بحلول الدقيقة 38 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني، تكللت هجمات الفريق الكتالوني بنتائج كبيرة، فسجل سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 59، وسجل سواريز هدفا آخر في الدقيقة 75، وتمكن بفضل ميسي من تسجيل ثلاثية “هاتريك”، وبعدها سجل الكرواتي إيفان راكيتيش والبرازيلي نيماردا سيلفا الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين (85 و 90) على التوالي.

وبفوزه الكبير، ثأر برشلونة من خسارته أمام سيلتا فيغو في مباراة الذهاب التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الليغا والتي انتهت آنذاك بنتيجة 1-4.

ورفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة ضد خيتافي) لينفرد في صدارة الترتيب، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، ويليهما في المركز الثالث ريال مدريد برصيد 53 نقطة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights