اخبار العالم

بشار الأسد: الحرب التي يخوضها الجيشان السوري والعراقي واحدة

assa falh faiad777 400x280

قال الرئيس بشار الأسد خلال استقباله مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض ان “الحرب التي يخوضها الجيشان السوري والعراقي واحدة وأي انتصار يتحقق ضد الإرهاب في أي من البلدين هو نصر للطرفين ولكل الأطراف الجادة في محاربته والقضاء عليه”.

وأعرب الأسد، بحسب بيان رئاسي، عن تهنئته للعراق حكومة وشعباً بالانتصارات والإنجازات التي يحققها الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي في مكافحة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” وآخرها تحرير مدينة الفلوجة.

واستعادت القوات العراقية في حزيران الماضي السيطرة على آخر منطقة خاضعة لسيطرة تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) بمدينة الفلوجة، وأعلن قائد العملية انتهاء المعركة.

من جهته, نقل مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض، رسالة من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تتعلق بالتعاون السياسي والعسكري والأمني بين البلدين وخاصة مكافحة الإرهاب.

ووضع الفياض الرئيس الأسد في صورة التحضيرات الجارية للتقدم باتجاه مدينة الموصل وتحريرها من الإرهاب، مشدداً على حرص القيادات العراقية على استمرار الدعم والتواصل والتنسيق مع الحكومة السورية لما لهذا الأمر من نتائج إيجابية في محاربة التنظيمات الإرهابية التي تهدد المنطقة والعالم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights