اخبار رياضية

بطولة ” السوبر كلاسيكو” العراق يواجه السعودية غداً

شبكة عراق الخير :

يواجه المنتخب الوطني مضيفه السعودي، غداً الإثنين، على ملعب {جامعة الملك سعود}، في بطولة “سوبر كلاسيكو” الودية، المقامة بالمملكة، من 11- 16 أكتوبر/تشرين أول الجاري، بمشاركة البرازيل والأرجنتين.
وخسر الأخضر السعودي مباراته الأولى أمام نظيره البرازيلي 2-0، كما تلقى العراق هزيمة على يد الأرجنتين 4-0.
ويتطلع أسود الرافدين لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما بدا جليًا من خلال تصريحات المدرب سريتشكو كاتانيتس، في المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه أمام الأرجنتين، الخميس الماضي.
وأوضح كاتانيتس، أن المباراة أمام “الأخضر” ستكون “قوية للغاية”، مشيرا إلى أنه سيعتمد على نفس مجموعة اللاعبين التي شاركت في المباراة الأولى.
ويحتل المنتخب السعودي المركز 71 في التصنيف العالمي، بينما يحل العراق في المرتبة 89، وفقا لآخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وستكون مباراة الغد، التجربة الأخيرة في المرحلة الثانية في برنامج إعداد المنتخب السعودي، للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019، المقرر إقامتها في الإمارات في يناير/كانون ثان المقبل.
وقدم الأخضر أداءً مميزا أمام البرازيل، نال به إشادة واسعة من مختلف الصحف العالمية، رغم الخسارة 0-2، حيث شارك السامبا بالقوة الضاربة بقيادة نيمار دا سيلفا وجابرييل خيسوس.
وعقب المباراة، أشاد خوان بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، بأداء لاعبيه في اللقاء أمام البرازيل، معربا في الوقت ذاته عن حزنه الشديد للخسارة بقوله: “بالتأكيد لم نكن نرغب في تلك النتيجة”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights