بالفديو

بعد السرطان.. امرأة بفستان أسود تظهر على الكوكب الأحمر (فيديو)

الصورة التقطتها مؤخرا المركبة كيريوسيتي، وأثارت أيضا انتباه مواقع عشاق نظرية المخلوقات الفضائية الـ UFO، بما في ذلك UFO Sightings Daily، الموقع المكرس لاكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.

وقال الموقع UFO Sightings Daily: ” تبدو في هذه الصورة امرأة ترتدي فستانا، وذات شعر طويل، كما أن ذراعاها واضحان في الصورة، وتظهر وكأنها تنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي”.

ويزعم متابعو نظريات الكائنات الفضائية إن كوكب المريخ مأهول بالعديد من الكائنات الحية، ويستدلون على ذلك بالصور التي يكتشفونها من حين لآخر بين مجموعات صور ناسا، والتي تبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية، كان آخرها صورة السرطان الفضائي، التي تداولها بعض المتابعين على موقع الفيسبوك.

 

بالرغم من ذلك يقول الخبراء إن معظم هذه “المشاهدات”، تعود إلى مجرد وهم بصري يسمى “الباريدوليا”، وهي ظاهرة نفسية تتضح عند وجود نمط بارز في أماكن غير متوقعة، والأمثلة الشائعة على ذلك “الرجل في القمر” أو “أرنب القمر”.

المصدر: RT

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights