اخبار العراق

بعد المساري… النائب الجبوري بمقعد خاص في السعودية

شبكة عراق الخير والمحبة : متابعة

اكد مبعوث وكالة خبر للانباء ( واخ) الى الديار المقدسة ان” النائب عن محافظة الموصل احمد الجبوري يتواجد الان في مكة  المكرمة دون علم هيئة الحج والعمرة والحكومة العراقية “.

وقال موفد ( واخ) ان” النائب الجبوري حصل على تأشيرة خاصة من السعودية عن طريق الاْردن دون علم الحكومة العراقية والبرلمان “، مبينا ان” بعثة الحج العراقية اكدت انها لم تعطي تأشيرة لأي مسؤول عراقي وفقا لتعليمات رئيس الوزراء حيدر العبادي”.

وكان النائب احمد الجبوري اتهم هيئة الحج والعمرة بسلب حقوق المحافظة ومصادرة مقاعد المحافظة في الذهاب الى الحج”.

وكشفت مصادر عن تواجد عدد من نواب الكتل السنية وبينهم رئيس الكتلة احمد المساري في السعودية بتأشيرة سعودية خاصة , دون علم الحكومة والبرلمان العراقي”.

وبين المصدر ان” تواجد المساري في مكة بعد تواجده في مؤتمر الدوحة والحديث عن مؤتمر ترعاه الرياض بشأن العراق وتشكيل الاقليم السني”.

 

وقالت النائب عن ائتلاف دولة القانون المنضوية في التحالف الوطني زينب عارف البصري ان” تحالفها سيجمع تواقيع لاستجواب النواب الذاهبون الى السعودية دون علم الحكومة , مشيرة الى ان” هناك معلومات تؤكد ان النواب ذهبوا الى السعودية للمشاركة في مؤتمر ضد العراق , وليس لاداء فريضة الحج”.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights