اخبار علمية

بعد سنوات من الغياب Megaupload يعود قريبا

megaupload 768x505

خلال السنوات التي كانت فيها المنتديات الواجهة الأبرز للويب كانت منصة Megaupload لرفع وتنزيل الملفات جزء من ذلك المشهد الرائع الذي يحن له عشاق المنتديات ومواقع المجتمعات الإلكترونية، خصوصا وأن أصحاب مواضيع البرامج وتنزيل ويندوز والأفلام ومختلف الملفات يفضلونه بالطبع.

لكن نتذكر القصة الشهيرة التي تقف وراء غيابه منذ 2012 حيث تعرض لصفعة قوية من السلطات الأمريكية التي قررت ايقافه بعدما تبث أنه تسبب في خسائر هائلة للشركات المنتجة للأفلام والمنتجات الرقمية ذات حقوق الملكية على عكس مالكه كيم دون كوم الذي حصد من وراء تشغيله مليارات الدولارات.

ونتذكر أيضا أنه عاد خلال السنوات الأخيرة بخدمة التخزين السحابي ميغا والتي يبدو أنها تسير للنهاية هي الأخرى خصوصا وأن الشركة تخسر يوميا مليون دولار مع تضرر واحد من كبار المستثمرين فيها المواطن الصيني Bill Liu الذي يحمل الجنسية النيوزيلندية والذي تتهمه السلطات الصينية بأنه متورط في تبييض الأموال.

وقال دوت كوم على تغريدة جديدة منه أن Megaupload سيعود بصورة أكبر وافضل من السابق وسيقدم خدمة التخزين المشفرة والسريعة بتقنيات مبتكرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights