اخبار العراق

بغداد تعلن استكمال جميع استعداداتها للاستعراض العسكري ليوم غد

استعراض عسكري

اعلنت امانة بغداد عن اكمال جميع استعداداتها الخاصة بالاستعراض العسكري الذي ستشهده العاصمة بغداد يوم غد الخميس بحضور القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان المديرين العامين لدوائر بلدية مركز الرصافة المهندس احمد خوام ومديرية الحراسات والأمن اللواء قاسم النوري والعلاقات والاعلام حكيم عبد الزهرة اشرفوا وبالتنسيق مع وزارة الدفاع وقيادة عمليات بغداد على تهيئة ساحة التحرير التي من المقرر ان تحتضن فعاليات استعراض الجيش العراقي والحشد الشعبي بمناسبة ذكرى ثورة ١٤ تموز ذكرى تأسيس جمهورية العراق.
واضافت ان دائرة بلدية مركز الرصافة استنفرت جميع ملاكاتها وآلياتها لتهيئة موقع الاحتفال عبر تنظيف المنطقة وغسل الشوارع واعادة طلاء الارصفة وتخطيط الشوارع وتكثيف اعمال الزراعة وإزالة بعض التجاوزات الحاصلة على الشوارع المحيطة بموقع الاحتفال .
واشارت الى ان امانة بغداد نشرت الأعلام العراقية في محيط موقع الاحتفال وعرض مقاطع فديوية على الشاشات العملاقة المنتشرة في عموم مناطق مدينة بغداد لصور البطولات التي سطرها العراقيون بمختلف إنتماءاتهم وقومياتهم في جبهات القتال وهم يحررون المدن المغتصبة من عصابات داعش التكفيرية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights