غير مصنف

بمناسبة زيارته إلى بغــــــــــــداد ماذا تعرف عن وزير الدفاع الكندي ؟

13627188 1769836733154868 8837723174342914242 n

بمناسبة زيارته إلى بغــــــــــــداد .
ماذا تعرف عن وزير الدفاع الكندي ؟

علوان الشريف
مواطن هندي الأصول سيخي المعتقد اسمه “هارجيت ساجان” لم يعترض الكنديون ولم يسالوا عن دينه أو مذهبه أو قوميته كل ما كان يعنيهم وطنيته وخبرته وهو المحارب الهندي السابق والشرطي في مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة في كندا
ولم تشغل السيرة المهنية لوزير الدفاع الكندي الرأي العام فقط، بل الحفاظ على هويته الدينية، ومبادئه العقائدية، من خلال ارتدائه للملابس التقليدية في الهند، وحتى أثناء ممارسة واجب العسكري بقي محافظا على هويته الثقافية وأصوله الهندية
هارجيت سينغ هو وزير أثار تعيينه وزيرا للدفاع في كندا اهتماما كبيرا، لكنه جزء من “حكاية كندية” أبهرت أغلب الناس وزراء من مختلف الأصول والأديان انه واقع المجتمع المتعدد الثقافات .
قلنا أثار التعيين انتباها كبيرا لكن لم يثر أي اعتراض من أي مواطن كندي بل كان محل ترحيب كبير من جانب كل أطياف هذا الشعب المثالي في حدود حبه لكندا الواحدة.
مصدر الخبر في التعليق الاول

ملاحظة / اعلنت كتلة بدر النيابية ان البدري حسن الراشد وزير الاتصالات الحالي سيتولى وزارة الداخلية بالوكالة لاستقالة وزيرها البدري السابق محمد الغبان عطفا على كون الداخلية وزارة (بدرية) صرف .
مصدر الخبر في التعليق الثاني
وهكذا تبنى البلدان .أو تهدم

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights