اخبار رياضية

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي: انا سعيد وساظل لفترة اطول

d985d8a7d986d8b4d8b3d8aad8b1 d8b3d8aad98a d8acd988d8a7d8b1d8afd98ad988d984d8a7

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن أداء الفريق سيتحسن عام بعد الأخر بشكل كبير، مثلما حدث معه خلال توليه تدريب برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، خلال السنوات الماضية.

وقال جوارديولا، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “في عامي الثاني أو الثالث هنا، سنكون أفضل من الآن، النتائج رائعة تقريبًا، ولكن الأداء سيتحسن بمرور الوقت”.

وتابع: “لقد حققنا الفوز في معظم لقاءتنا بسبب حماسنا، في بداية عمل مدرب جديد يفوز الفريق بالكثير من اللقاءات، ولكن لتنفيذ شيء أكثر ثباتا وتحكمًا، تحتاج لمزيد من الوقت”.

وأوضح: “في أول عام لي مع برشلونة، حققنا اللقب، ولكن في العام الرابع كنا أفضل من العام الأول، وفي العام الثالث مع بايرن ميونخ كنا أفضل من العام الأول”.

وأردف الإسباني: “أنا سعيد هنا لذلك لا أفكر في مدة عقدي، حين قررت الرحيل عن برشلونة وبايرن ميونخ كان في العام الأخير، وقلت حسنًا يكفي ذلك”.

وواصل: “يمكنني البقاء لأوقات أكثر أو أقل، الأقل سيحدث بناء على النتائج أو قرار رئيس النادي أنه ليس سعيدًا معي أو بعملي، وذلك دائمًا يحدث”.

واختتم المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ: “ولكن إذا كانوا سعداء بوجودي، سأظل هذه الفترة، وأنا سعيد وهم سعداء، فلماذا لا أظل لفترة أطول؟”.

وتولى جوارديولا تدريب السيتيزنز هذا الصيف، بعدما رحل عن تدريب بايرن ميونخ الألماني، بعد انتهاء مدة تعاقده مع بطل ألمانيا.

ويحتل السيتي صدارة البريميرليج بالعلامة الكاملة بحصد 18 نقطة من 6 لقاءات حقق الفريق الفوز بهم جميعًا.

وكالات

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights