الهواتف الذكية

بيع جميع نسخ نوكيا 6 في الصين

شبكة عراق الخير : 

تبذل شركة HMD جهودا كبيرا لتعيد العلامة التجارية نوكيا العريقة إلى السوق بقوة، الشركة الفنلندية أعلنت أن جميع النسخ التي طرحتها للبيع على المتجر الإلكتروني JD بيعت كلها وهي التي عملت على شحن نسخ 64 جيجا بايت و 32 جيجا بايت من الجهاز.

وهناك على الموقع حوالي 200 ألف مستخدم عبروا عن اهتمامهم بالحصول على الجهاز فيما لا توجد أية ارقام رسمية بخصوص مبيعات هذا الجهاز.

لكن بالنظر إلى المراجعات ممن “يفترض أن حصلوا على الهاتف” فقد وصل عددهم إلى 28 ألف مراجعة ما يعني أن هناك مبيعات قوية للجهاز ومقارنة مع الكثير من الهواتف الأخرى لم يحصل المنافسين على هذا الكم من المراجعات.

ويتوفر هذا الهاتف بقيمة 217 دولار وهذه هي المرة الثانية التي تؤكد فيها الشركة مبيعات جيدة لهذا الجهاز دون أن تكشف عن أرقام دقيقة ونهائية.

ولا نعرف عدد الوحدات التي طرحتها للبيع بما أنها نفذت في وقت قياسي، لكن ننتظر أن نرى ارقاما رسمية لمبيعاتها في الصين على وجه التحديد كونها سوقا رئيسية بالنسبة لها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights