اخبار العراق

تخفيض الأجور الدراسية للطلبة المقبولين على قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي {الموازي} للعام 2017/2018

شبكة عراق الخير:

 وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، بتخفيض الأجور الدراسية للطلبة المقبولين على قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي {الموازي} للعام 2017/2018 من ابناء القرى والنواحي والعوائل النازحة وذوي الدخل المحدود.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي في بيان صحفي اليوم” إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى وجه بتشجيع الطلبة المتفوقين وتخويل مجالس الجامعات صلاحية تخفيض الاجور الدراسية للطلبة المقبولين على قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي ( الموازي) للعام 2017/2018 بما لايزيد على 10% للطلبة من ابناء القرى والنواحي والعوائل النازحة وابناء الموظفين من الدخل المحدود ، فضلا عن الحالات الانسانية الاخرى التي تستوجب ذلك”.
واضاف أن” تخفيض الأجور الدراسية سيكون ايضا للطلبة المقبولين ضمن قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي{الموازي} للعام 2017/2018 ، الحاصلين على اعلى المعدلات”.
واشار الى أن” التخفيض سيكون بنسبة 25% من الأجور الدراسية للطلبة ضمن اعلى 5% من الطلبة المقبولين وتخفيض 15% من الاجور الدراسية للطلبة من ثاني اعلى 5% من الطلبة المقبولين”.
وتابع أن” التخفيض سيكون ايضا بنسبة 10% من الاجور الدراسية للطلبة ضمن ثالث اعلى 5% من الطلبة المقبولين”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights