اخبار العراق

تربية ميسان تحدد موعد تقديم طلبات التعيين على ملاكها من 1-8-2016 الى 1-9 2016

43671story img 57974a1b14afa

اعلن مدير عام تربية ميسان رياض مجبل الساعدي الموافقة على اعلان الدرجات الوظيفية بصفة مدرس ومعلم بعدد 297 درجة ضمن حركة الملاك وسيبدأ التقديم يوم الاثنين الموافق 1-8-2016 لغاية 1-9-2016.
واضاف الساعدي ان” درجات المعلم الجامعي {معلم صف اول، وتربية خاصة}و المرشد التربوي البالغ عددها 53 درجة سيعلن عنها حال ورود موافقة وزارة المالية نظرا لوجود حذف واستحداث فيها”.
واشار الى ان” التقديم في مركز المحافظة سيكون في قسم الاشراف الاختصاص الواقع بجوار معهد اعداد المعلمات سابقا في منطقة عواشة بالنسبة للمدرس والتي حددت الاختصاصات المطلوبة بـ{اللغة الانجليزية ،والرياضيات، والفيزياء، والكيمياء} فقط اما المعلم خريجي المعاهد فسيكون التقديم في قسم الاشراف التربوي للاختصاصات كافة مقابل رئاسة صحة ميسان وبخصوص الاقضية والنواحي فسيكون التقديم للمدرس والمعلم في القائممقامية ومديرية الناحية عدا قضاء المجر الكبير فسيكون التقديم في قسم تربية المجر”.
واكد ” على المتقدم جلب المستمسكات الاصولية مع وثيقة التخرج مكتوب فيها المعدل رقما وكتابة علما ان التعيينات ستكون وفق ضوابط التعيين المعممة على المديريات مسبقا حسب كتاب وزارة التربية المرقم 6392 في 11-4-2016″.
واعلنت وزارة التربية في وقت سابق عن موافقة وزير التربية محمد اقبال الصيدلي على اطلاق 350 درجة وظيفية ضمن حصة تربية محافظة ميسان ، مبينة الضوابط والشروط الخاصة بها

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights