الهواتف الذكية

تسريب صورة تزعم أنها لهاتف Honor 9

شبكة عراق الخير :

العلامة التجارية Honor والمملوكة لشركة هواوي الصينية، حيث تعتبر هذه الهواتف الذكية ذات شعبية كبيرة بين المستخدمين، عمومًا آخر نسخ هواتف Honor كانت هاتف Honor 8 ونسختيه المعدلتين، وكما نعلم ويعلم الجميع ان الشركة تستعد لإطلاق الإصدار التاسع والمتمثل بهاتفها Honor 9.

اليوم ظهرت صورة جديدة تزعم أنها للهاتف المذكور ويتضح منها إدخال هواوي العديد من التغيّرات الجذرية، وأبرز التغيرّات التي حصلت عليها نسخة Honor 9 الموقع الجديد لتقنية بصمة الأصبع، حيث في النسخة السابقة هذه التقنية كانت متاحة اسفل الكاميرا الخلفية، أما الآن فهي متاح على الواجهة الأمامية، جنًا إلى جنب التصميم المصاحب للتقنية سابقًا كانت بالشكل الدائري اما في النسخة المنتظرة وحسب الصورة نراها مربعة الشكل.

وتقريبًا التصميم وموضع تقنية البصمة مشابهة تمامًا لهاتف الشركة هواوي P10، بالتالي لن يكون هناك الزر الرئيسي بمعنى آخر شاشة كاملة بدون أي أزرار مادية سوى بصمة الأصبع وهذا طبعًا كانت نقطة ضخمة لإقبال المستهلكين على شراء نسخة Honor 8.

فيما يخص الكاميرا او الواجهة الخلفية فكما هو ملاحظ سيأتي الهاتف بكاميرتين مزدوجتين مع فلاش بجانبهما، وكلمة العلامة التجارية في المنتصف، أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذا التسريب لطالما ذكره أمر شرعي فلا مشكلة في ذلك، بنفس الوقت أي تقارير وتسريبات أو حتى إعلانات رسمية بخصوص الهاتف المذكور سنكون في الموعد بمشيئة الله.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights