اخبار العراق

تشكيل لجان تطوعية لحفظ الامن في بغداد

irq 218559003 1468083470

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، السبت، على تشكيل لجان تطوعية لضبط الامن في بغداد بالتعاون مع القوات الامنية.

وقال العبادي خلال لقاءه بجمع من وجهاء واهالي الكرادة، “انني احيي شجاعة اهل الكرادة وهناك عمل وتعاون بين اهل الكرادة والقوات الامنية لمنع الاختراقات وهذا الامر سيكون منطلقا لتشكيل لجان لضبط الامن في الكرادة وبقية المناطق “.

واضاف العبادي “اننا سنلجم الاصوات التي تحرض طائفيا وتريد تقسيم البلد وتساعد الدواعش من خلال احباط مخططاتهم”،مؤكدا ان “انتصارنا اليوم في القيارة وجثث الدواعش تملأ الصحراء يمثل ردا عمليا عليهم وسيكون هناك المزيد في قادم الايام”.

وبين رئيس مجلس الوزراء الى ان “حملة الاكاذيب التي تطلق في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي هدفها جر البلاد الى الفتنة والفوضى والتقسيم”.

وتابع ان “الدواعش يريدون ارعاب المواطنين والبعض من الاصوات النشاز ينفذ لهم ما يريدون لانهم عن طريق ارعاب الناس احتلوا الموصل وبقية المناطق فخطة داعش نفس خطة البعث ولكننا لن نسمح لهم ونحقق عليهم الانتصارات ونحبط مخططاتهم بهمة ابطالنا، مشيراً الى ان “المتطوعين في صفوف الدواعش بانخفاض كبير وهم يعانون الانكسار وانتصارات قواتنا ابهرت العالم”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights