اخبار اقتصادية

تشكيل لجنة حكومية من عدة وزارات لتحديد المواد التي تطعن بالموازنة

شبكة عراق الخير  /
وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء وزارات المالية والعدل والتخطيط والاعمار والإسكان بتشكيل لجنة تتولى اعادة النظر في التعديلات التي اجراها مجلس النواب على بعض فقرات الموازنة العامة لسنة 2016.
وذكرت امانة مجلس الوزراء في بيان تلقت “ش ع خ ” نسخة منه ، ان ” التوجيه بتشكيل اللجنة جاء بناء على قرار مجلس الوزراء المرقم 430 ، الذي نص على تشكيل لجنة برئاسة وكيل وزراة المالية وعضوية ممثليين عن وزارات العدل والتخطيط والاعمار والاسكان ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الاقتصادية وممثل عن الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزراء اضافة الى رؤساء الدوائر المختصة في وزارة المالية تتولى اعادة النظر في التعديلات التي اجراها مجلس النواب على نصوص مواد مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة المالية 2016 ، او اضافة مواد جديدة ، وترفع توصياتها الى وزير المالية “.
واشارت الى ان ” القرار نص ايضاً على تخويل رئيس مجلس الوزراء صلاحيات تقديم الطعن لدى المحكمة الاتحادية بالفقرات التي يوجه بها من توصيات اللجنة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights