اخبار رياضية

تصريح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق يثير جدلا

56693

أثار تصريح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق الجمعة 19 فبراير/شباط المتعلق بخططه المستقبلية جدلا في الأوساط الإعلامية الرياضية.

وعود البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من تدريب تشيلسي الإنجليزي قبل أشهر متابعيه على التصريحات القوية، وقال المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي: “أنا لا أبحث عن الأندية (التي يمكن أن أدربها)، الأندية هي التي تبحث عني”.

وينوي مورينيو حضور لقاء إنتر ميلان وسمبدوريا يوم غد السبت ضمن المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي، وقد أبدى أمله في فوز إنتر ومشاهدة أفراح الجماهير.

وفيما يتعلق بشأن إمكانية تدريبه لإنتر ميلان في الموسم المقبل قال صاحب الـ53 عاما: “أنا لن أكون مدربا لإنتر في الموسم المقبل، لدى إنتر مشروع بين إيريك توهير وروبرتو مانشيني”، متمنيا نجاح هذا المشروع قريبا ومؤكدا دعمه الكامل.

ولم يتجنب مورينيو الحديث عن الشائعات التي ربطته بتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة بدلا من الهولندي لويس فان غال الذي يعيش أسوأ أيامه مع الشياطين الحمر: “فريقي المستقبلي؟ أنا حقا لا أعرف، لكن الشيء المؤكد هو حبي لكرة القدم وعودتي إلى خط التماس مع ذات العاطفة والطموح كما كان الحال دائما”.

وتابع: ” لدي احترام لكل المدربين والأندية، أنا لا أبحث عن ناد، الأندية هي التي تبحث”.

وقاد مورينيو تشيلسي إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم، لكن البداية المتعثرة له هذا الموسم دفعت المالك الروسي آبراموفيتش إلى إقالته.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights