اخبار علمية

تطبيق جديد يريد خلق السلام لعالمي من خلال استخدامه 3 دقائق في اليوم

شبكة عراق الخير :

يأتي تطبيق LiveaMoment ليحاول النجاح فيما فشل فيه قادة العالم والزعماء، نعم إنه خلق السلام العالمي وإنهاء الحروب والإقتتال بين الشعوب والثقافات والدول المختلفة.

يؤمن القائمون على هذا التطبيق بانه يمكن لتطبيق إلكتروني على الملايين من هواتف المستخدمين أن يفرض السلام العالمي رغم أن الفكرة تبدو غير معقولة من البداية لكن كما تستطيع التكنولوجيا القضاء على الفقر وتطوير حياة الناس للأفضل تستطيع القضاء على الحروب ونشر السلام.

التطبيق مبني على فكرة مهمة وهي أنه في حالة تمكنا من السيطرة على أنفسنا وقررت جميعا الإلتزام بالهدوء والعيش في سلام فستنستر الفكرة ويصبح هذا أسلوب حياة يطغى على العالم مجددا.

لخلق السلام العالمي يشجع تطبيق LiveAMoment المستخدمين على قضاء 3 دقائق يوميا في جلسات للتفكير في المشاعر الخاصة بهم من خلال اختيار ثلاثة كلمات تصف شعور المستخدم في تلك اللحظة.

عند الولوج إلى التطبيق تظهر واجهة بها سؤال عريض في الأعلى وهو ما شعورك؟ وعليك اختيار ثلاثة كلمات ضمن مجموعة من الكلمات التي تصف المشاعر الإنسانية.

مباشرة يتم تسجيل شعورك في الخريطة العالمية ويمكنك ان تجد عليها من يعيش نفس الشعور في ذات الوقت، كما يتيح لك تسجيل فيديو من 15 ثانية تعبر فيها عن شعورك الحالي لتعمل على مشاركته في التطبيق، فيما يتيح لك إمكانية تذكيرك بأخذ مهلة لاستخدام التطبيق كي لا تنسى ذلك.

التطبيق مجاني للتحميل وللاستخدام في مشاركة أحاسيسك ومشاعرك، لكن لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر التطبيق وتتبع سجل مشاعرك الشخصية والحصول على مزايا إضافية يمكنك أن تدفع 2.99 دولار شهريا.

بالإضافة إلى التطبيق تعمل الشركة المطورة Greene على سلسلة وثائقية عبارة عن فيديوهات حول السلام العالمي بعنوان Our State of Peace سيتم نشره على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights