اخبار علمية

تطبيق سعراتي للإستعلام على سعرات الأطعمة والمشروبات

تطبيق سعراتي للإستعلام على سعرات الأطعمة والمشروبات

شبكة عراق الخير :

تطبيقات اللياقة والتطبيقات الصحية لها توجّه كبير لدى الكثير من المستخدمين، لما توفر هذه التطبيقات من فوائد جمّة، في موضوع آخر جميع الأمور المتعلقة بالرجيم واللياقة وألعاب القوى ورياضة الركض ,,إلخ، نرى إهتمام كبير من الخبراء والمدربين على موضوع السعرات الحرارية وما أهميتها او اضرارها والاهم معرفة حجم السعرات فيما تأكله وتشربه.

تطبيق سعراتي والمتاح على نظام تشغيل اندرويد فقط، بشكل مختصر عبارة عن تطبيق مجاني يهدف إلى الإستعلام ومعرفة حجم السعرات الحرارية للأطعمة والمأكولات وكذلك الأشربة، فمن مميزاته  دليل وتصنيفات للسعرات الحرارية (خضار, فاكهة, منتجات ألبان, صوصات, لحوم ودواجن, وجبات خفيفة وسناك, مخبوزات, مطاعم, أخرى).

يشمل  تمارين لإضافة ومتابعة التمارين كيوميات سواء تمارين قلبية “كارديو كالجري والمشي والسباحة” او تمارين مقاومة “رفع أثقال وحديد”، وهناك تبويب المفضلة لإضافة أطعمة فيه ويمكن ترتيبها بتصنيفات حسب رغبتك لسهولة الوصول لها واعادة استخدامها، وقسم يختص بالماء ومتابعة شربه وهو ما يساعد على فقدان الوزن ولنمط وجسد صحي.

وهناك ميزة الوجبات الجاهزة وكيفية تحضيرها وكل صنف من الوجبات يضم معلوماته العذائية، ناهيك عن محرك بحث للإستعلام عن حجم السعرات لشيء ما، والكثير الكثير من المزايا الصحية المفيدة جدًا، أخيرًا تطبيق سعراتي متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله من اسفل، وهو يدعم اندرويد 2.3.3 فأحدث.

سعراتي – دليل السعرات الحرارية
Developer: Digital Shapes
Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights