اخبار علمية

تطبيق ياهو ماسنجر متوفر الان على ماك وويندوز

Yahoo Messenger

قبل عدة أشهر أعلنت شركة ياهو الامريكية عن توفير تطبيقها ياهو ماسنجر Yahoo Messenger الجديد على نظامي تشغيل اندرويد و iOS وذكلك نسخة على الويب، لتعلن الشركة اليوم عن إطلاقها التطبيق كتطبيق منفصل على ويندوز وكذلك النظام الآخر ماك، هذا الإعلان جاء على لسان المدير العام لمنتجات الشركة Austin Shoemaker.

وتحدث قليلًا على التطبيق بأنه يدعم ارسال مجموعة من الصور دفعة واحدة عبر خاصية السحب والافلات، كذلك يدعم وضع رمز الخب “الاعجاب” على الصورة التي تظهر والمزيد من أدوات التفاعل التي نشهدها في أي تطبيق تراسل.

والمميز في التطبيق انه يدعم ميزة الغاء الارسال، اي الرسالة الخطأ التي قام المستخدم بإرسالها لشخص معين يمكن للمستخدم إستعادة الرسالة من الطرف الآخر وحذفها نهائيًا من هناك، كذلك يدعم التطبيق التنبيهات والاشعارات فور وصول رسالة من صديق ما، أخيرًا نوهت الشركة بأن أصحاب التطبيق والذين لم يعلموا على تحديث التطبيق أي النسخ القديمة سيوقف التطبيق على العمل ما طالما لم يحدثوا التطبيق، وذلك كحد أقصى في تاريخ الخامس من الشهر القادم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights