الهواتف الذكية

تطبيق Avira Optimizer لتحسين أداء هاتفك الأندرويد

تطبيق Avira Optimizer لتحسين أداء هاتفك الأندرويد

شبكة عراق الخير :

إستكمالًا منا في عرض التطبيقات المفيدة لكم، معنا لهذا اليوم أحد التطبيقات المهمة والمفيدة جدًا والتي يمكن لأي مستخدم أندرويد تثبيته والإستفادة منه، معنا تطبيق Avira Optimizer الذي يحمل في جعبته الكثير من الأدوات القوية، ولعل أبرز أدوات تعزيز أداء الهاتف والتحسين من أدائه وسرعته.

كذلك أداة محسين ذاكرة الوصول العشوائي “RAM”، حيث يمكنك الإطلاع على مافة التطبيقات قيد التشغيل مع سهولة قتل التطبيقات التي عادة تلتهم من حجم الذاكرة كثيرًا، وهناك أداة مسح الملفات الغير مرغوب بها سواء الملفات على مساحة التخزين الداخلية أو على بطاقة الذاكرة الخارجية SD.

وليس هذا فحسب بل هناك أداة الحماية من المتطفلين عن طريق محو البيانات الحساسة سواء إتصالات أو رسائل نصية، جنبًا إلى جنب أدوات أداة التطبيقات من أداة معرفة أكثر التطبيقات حجمهًا وأداة إلغاء تثبيت التطبيقات وأداة تجميع المعلومات حول تطبيق ما، ومختلف هذه الأدوات بالشكل العام تعكس إيجابًا على سرعة وإستجابة الهاتف، جنبًا إلى جنب التقليل من إستهلاك البطارية مما يعمل على تمديد عمر البطارية.

أخيرًا تطبيق Avira Optimizer متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله من على متجر قوقل بلاي بالإنتقال إلى صفحته من على المتجر من المربع الموجود في الاسفل.

Avira Optimizer
Developer: AVIRA
Price: Free+

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights