اخبار علمية

تطبيق EazLi للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة من اي شاشة

تطبيق EazLi للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة من اي شاشة

شبكة عراق الخير :

بوجه عام أفضل فئات التطبيقات بنظري وبنظر جموع المستخدمين هي تطبيقات الأدوات، التي من خلالها يمكن للمستخدمين الإستفادو منها وبغض النظر عن طبيعة الإستفادة المهم هناك إستفادة منها، اليوم معنا أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي وهو تطبيق EazLi.

وبإختصار شديد يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى تطبيقاتك واختصارات الأدوات بسرعة، والأهم من على أي شاشة، فمثلًا عندما تكون تتصفّح تطبيق فيسبوك بكل بساطة وعبر فكرة الأيقونات العائمة التي يتيحها تطبيق EazLi يمكنك الوصول مباشرة وسريعًا إلى أي تطبيق آخر.

حتى أن للتطبيق مزايا أخرى وهي تخصيص إختصارات لتطبيق ما بهدف الوصول السريع إليه، فمثلًا بدلًا من فتح جيميل لإرسال رسالة، ببساطة شديدة يمكنك وضع إختصار لبريد المرسل والوصول إليه بسرعة، حتى يمكنك الإنتقال مباشرة إلى قائمة الفيديو المكتبية من على يوتيوب وأكثر من ذلك.

أخيرًا تطبيق EazLi متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.4 فأحدث.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights