اخبار علمية

تطبيق FlyingFile لنقل الملفات بين جهازك الحاسوب وهاتفك الاندرويد والعكس

FlyingFile

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر للمستخدمين إمكانية الربط بين جهازه الحاسوب وجهازه الاندرويد بهدف نقل الملفات من صور وموسيقى وتطبيقات ومقاطع فيديو ومستندات وما إلى ذلك من ملفات، تطبيق FlyingFile أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي والذي يدخل في هذا المجال، حيث يمكن الاستفادة من التطبيق بنقل الملفات من والى جهاز الحاسوب غلى جهاز الاندرويد.

من جهته التطبيق سهل الاستخدام وهو متاح مجاني وبشكل كامل، كما ويدعم نقل الملفات بشكل متعدد، كذلك والأهم يدعم التطبيق البحث عن أي جهاز في الحاسوب حتى لو كنت بعيدًا عنه، بشرط ان يتم المزامنة بين هاتفك الاندرويد وجهازك الحاسوب ويكون كلا الجهازين قيد التشغيل في الوقت الحقيقي.

نأتي من حيث إمكانية الإستخدام فإمكانية الاستخدام سهلة وبسيطة كل ما على المستخدم فتح التطبيق والبحث عن جهاز الحاسوب الذي سيتصل به مع تحميل الخادم الخاص بالحاسوب منهنا، وعند الاتصال تتم عملية المزامنة وبالتي يمكن للمستخدم الدخول إلى ملفات جهازه الحاسوب عبر هاتفه الاندرويد والبحث عن اي ملف يريده ومن ثم إن اراد ارساله للاندرويد فله ذلك مع الاشارة ان عمليات النقل تكون في سرعة خيالية.

FlyingFile
Developer: Jiransoft
Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights