اخبار علمية

تطبيق Gallery Doctor للتخلص من الصور المكررة وضعيفة الجودة

تطبيق Gallery Doctor للتخلص من الصور المكررة وضعيفة الجودة

شبكة عراق الخير : 

هناك الكثير الكثير من التطبيقات التي يمكن للمستخدمين الإستفادة منها بشأن او بآخر، ويكاد جميع المجالات متاحة من على متاجر انظمة التشغيل المختلفة، لمستخدمي أندرويد فقط يمكنهم الاستفادة كثيرًا من تطبيق Gallery Doctor والمتبلورة فكرته في حذف الصور المكررة وكذلك حذف الصور ضعيفة الجودة، بدوره التطبيق مجاني وبالكامل ويمكنك معه الاستفادة منها كثيرًا.

ولعل أبرز أوجه الاستفادة توفير مساحة تخزين إضافية تستفيد منها بتخزين أمور أخرى، ناهيك عن ميزة تنظيف وتنظيم معرض الصور الخاص بك، من جانبه أيضًا وصل عدد مرات تحميل التطبيق من على متجر بلاي وحده إلى 5 مليون تحميل، والتقييم جيد جدًا، وهذا ما إذا دل يدل على أهمية والفائدة التي يقدمها التطبيق.

فيما يخص إمكانية الاستخدام فهي سهلة للغاية، ثبت التطبيق ومن ثم إفتحه وبعد ذلك سيقوم بالحث بجميع الملفات المخزنة في الهاتف، ويعرض لك الصور التي ينصح بحذفها، وهي بطبيعة الحال صور مكررة وصور رديئة الجودة، وهناك المسح التلقائي لهذه الصور، أخيرًا وكما اشرنا لكم مسبقًا تطبيق Gallery Doctor متاح مجاني يمكنك تحميله من اسفل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights