اخبار علمية

تطبيق NewPipe لتحميل الفيديوهات من يوتيوب

تطبيق NewPipe لتحميل الفيديوهات من يوتيوب

شبكة عراق الخير :

الجميع يعلم سياسة قوقل المتمثلة في خدمتها يوتيوب والتي من خلالها تمنع مستخدمي الهواتف الذكية من إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من على هواتفهم، كذلك منع التطبيق من التشغيل في الخلفية، لكن لحسن الحظ هناك العديد من التطبيقات التي تأتي بهذه المميزات على ان تكون غير متاحة من على متجر قوقل بلاي كون انها تنتهك معايير المتجر كما تقول قوقل.

تطبيق NewPipe أحد هذه التطبيقات والغير موجود بالأساس على متجر بلاي، وهو شبيه نوعًا ما لتطبيق توب مات الغني عن التعريف، ولكن هذا التطبيق يأتي بمزايا وأدوات أكثر، أبرزها إمكانية تحميل أي فيديو من على يوتيوب مع إمكانية إختيار الجودة التي ترغبها، ويدعم أيضًا إمكانية تشغيل مقاطع الفديو في الخلفية وتقوم بتصفّح أي تطبيق آخر بنفس الوقت دون مشاكل.

وهناك أداة تحميل أو تحويل الفيديو إلى صوت ومن ثم تحميله، ناهيك عن أداة تشغيل أي فيديو من على الهاتف من عبر التطبيق، أخيرًا التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت وهو متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله بالإنتقال إلى موقعه الرسمي من هنا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights