اخبار علمية

تطبيق SOMA للمكالمات الجماعية بشتى أنواعها على اندرويد و iOS

SOMA

أكثر الخدمات التي إستفاد منها كل شخص على وجه الأرض هي خدمات التواصل والتراسل مع الآخرين والمتوفرة بشكل مجاني وكامل وكذلك متوفّرة بخيارات عديدة، فهناك الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمات الرسائل النصية والتراسل فيما بين الاشخاص، جنبّا إلى جنب المكالمات الصوتية وكذلك المكالمات المرئية، ولكل تطبيق مميزاته وأدواته، لكن مع تطبيق SOMA ستجد مختلف الأدوات والمميزات التي نجدها في أي تطبيق تراسل.

حيث سترى الخصوصية ومختلف جميع أنواع التواصل “رسائل نصية، مكالمات صوتية، مكالمات مرئية” والأبرز دعمه للمكالمات المرئية بشكل متعدد، حيث أن تطبيق SOMA يدعم التواصل مع 4 اشخاص دفعة واحدة، وبجودة ونقاوة صوت عاليتين، ويأتي بخصائص الامان والتشفير حيث يدعم التشفير التام End-to-end، والرائع جدًا حذف الرسائل المرسلة بشكل تلقائي بعد تخطيها 7 أيام من وقت ارسالها.

ولا يحمل التطبيق أي إعلانات أو رسوم تذكر، كما ويدعم التطبيق إنشاء جروبات بين الاهل والاصدقاء وزملاء العمل كحد أقصى 500 شخص في المجموعة، أخيرًا التطبيق متوفّر على نظامي تشغيل اندرويد و iOS يمكنك تجربته والاستفادة منه بتحميله مجانا.

SOMA free video call and chat
Developer: Instanza Interactive Limited
Price: Free

تحميلQR-Code

SOMA Messenger

Developer: Instanza Interactive Limited

Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights