اخبار علمية

تطبيق VPInput من LG للتحكم عن بعد بهواتفها الذكية

تطبيق VPInput من LG للتحكم عن بعد بهواتفها الذكية
تطبيق VPInput من LG للتحكم عن بعد بهواتفها الذكية

قضية التحكم عن بعد بالهواتف الذكية عبر اجهزة الحاسوب، سواء بعدت المسافة أو قربت، من أبرز القضايا التي يتجه إليها المستخدمين، لما لها من فوائد كبيرة سواء بالتصفح او التقليل من الجهد والعناء في حالة اراد المستخدم نقل ملفات من جهاز إلى آخر وما إلى ذلك من أمور، لذلك معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية طوّرت تطبيقات تنفذ هذه المهمة وخاصة بأجهزتها، ناهيك عن تطبيقات الطرف الثالث التي أوجدت هذه الخاصية.

في سياق آخر تطبيق VPInput وهو من تطوير شركة LG والتي من خلاله ستُمكن مقتني هواتفها ال جي جي 5، وال جي جي 4، وال جي في 10 من التحكم بهواتفهم عبر اجهزة الحاسوب بدون وصلات، فقط عبر تقنية البلوتوث، فكل ما يحتاجه المستخدم هنا تحميل التطبيق على الهاتف ومن ثم تحميل الخادم عبر الحاسوب سواء ويندوز او ماك.

هذا التحكم يمكن من خلاله التحكم بالماوس وكذلك لوحة المفاتيح بالكتابة، الأهم من ذلك يمكن التحكم بواجهة الهاتف الانتقال وتصفح التطبيقات كما لو انك تتصفح هاتفك بيدك، كذلك توفيره العديد من الادوات التي سأدعها لتكتشفها بنفسك.

تحميلQR-Code

LG VPInput

Developer: LG Electronics, Inc.

Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights