اخبار رياضية

تعادل الجوية والزوراء (1-1) في مباراة مؤجلة

تعادل الجوية والزوراء (1-1) في مباراة مؤجلة

شبكة عراق الخير : 

تعادل فريق القوة الجوية لكرة القدم، الاحد، مع غريمه الزوراء بهدف واحد لكل منهما، في مباراة مؤجلة من الدوري العراقي الممتاز.

وجرت المباراة على أرضية ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، بحضور اسطورة المنتخب الهولندي السابق لكرة القدم ايدكار دايفيدز.

تقدم حمادي أحمد بهدف للقوة الجوية في الدقيقة 19 من زمن اللقاء بعد ان سرق الكرة من مدافع الزوراء عباس قاسم وسط خروج خاطئ من حارس الزوراء محمد كاصد ليودعها حمادي أحمد داخل المرمى.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول احتسب حكم المباراة محمد طارق احمد ركلة جزاء للقوة الجوية اثر قيام لاعب الزوراء احمد فاضل بدفاع لاعب القوة الجوية عماد محسن داخل منطقة الجزاء، لكن محمد كاصد رد الركلة من بشار رسن.

ونجح مهند عبد الرحيم في تسجيل هدف التعادل للزوراء بعد متابعة لكرة داخل منطقة جزاء القوة الجوية تابعها بكرة قوية في سقف المرمى الجوي في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة حافظ فريق القوة الجوية على المركز الرابع برصيد 54 نقطة، كما احتفظ فريق الزوراء بالمركز الخامس برصيد 53 نقطة

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights