اخبار العراق

تعرض جميع مقرات داعش للقصف العنيف

d982d8b5d981 d8afd8a7d8b9d8b4

تعرضت جميع مقرات تنظيم داعش في منطقتي المهندسين والغابات بجانب الموصل الايسر الى قصف جوي عنيف من قبل طيران التحالف الدولي وفق مصادر محلية مطلعة.

وذكر مصدر مطلع :ان “طائرات حربية قصفت مقرات التنظيم الأربعة في حي المهندسين شمالي المدينة، مما أسفر عن تدميرها ومقتل واصابة جميع المسلحين الذين كانوا يتواجدون فيها لحظة حدوث القصف”.

وأضاف المصدر: انه “في الوقت الذي قصفت طائرات التحالف مقرات داعش في حي المهندسين، قصفت طائرات أخرى مقرات التنظيم الرئيسة في منطقة الغابات شمالي المدينة والبالغة خمسة مقرات، والحقت اضرارا جسيمة بها، وتسببت أيضا بقتل واصابة المسلحين الذين كانوا فيها”.

وتابعت، ان التنظيم اجبر سيارات الإسعاف وفرق الدفاع المدني على التوجه نحو المواقع التي تعرضت للقصف لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ومنذ أربعة أيام كثف التحالف الدولي غاراته الجوية على معاقل داعش داخل مدينة الموصل في مؤشر على قرب انطلاق الحملة العسكرية البرية للقوات العراقية لانتزاع المدينة من المتشددين.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights