اخبار علمية

تعرف على الميزة الجديد لخدمة التراسل المشفرة Wire في سطح المكتب

Wire

تطبيق Wire أحد أبرز تطبيقات التراسل والمحادثات بين المستخدمين والمتوفّر سواء على أندرويد أو iOS كذلك على سطح المكتب، أبرز ما يجلبه التطبيق الآمان والتشفير في المحادثات سواء نصية او صوتية او مرئية، وفي التحديثات الأخيرة للتطبيق تم جلب ميزة الملاحظات الصوتية محاذاة بالتشفير، وهذا يعني ان كل الخدمات التي يوفّرها التطبيق هي آمنية ومشفرة بشكل كبير للغاية.

في أحدث نسخة للتطبيق على سطح المكتب، جلب تطبيق Wire ميزة مشاركة الشاشة أي بمعنى يمكن للمستخدم الآن مشاركة الشاشة الخاصة به مع الآخرين وبشكل مشفر، سواء كان ذلك لمحادثة نصية او صوتية او مرئية جنبًا إلى جنب من ضمن المحادثات الفردية وحتى الجماعية.

بطبيعة الحال هذه الميزة متاحة حاليًا على نسخة سطح المكتب، ولن تشر الشركة المطورة للتطيق عن إتاحتها للتطبيقات في الهواتف والأجهزة المحمولة، أخيرًا يمكنك الإستفادة من هذه الخاصية بالإنتقال لصفحته الرسمية من هنا، ولنظام اندرويد و iOS يمكنك تجربة التطبيق، مع الاشارة عدم الدعم لهذه الخاصية حتى هذه اللحظة.

Wire – Private Messenger
Developer: Wire Swiss GmbH
Price: Free

تحميلQR-Code

Wire — Private Messenger

Developer: Wire Swiss GmbH

Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights