اخبار علمية

تعرف على الهاتف الذكي الأسرع شحنا

142 jpg 49493342340966178 655x360

الهاتف الأسرع شحنًا هو من علامة تجارية صينية قد لا تعرفونها. إن هاتف Oppo’s F1 Plus هو نسخة أكبر من هواتف Oppo F1 وهو يحتاج ساعة واحدة تقريبًا و11 دقيقة ليكتمل شحنه. ويبدو عند شحن الهاتف أنه سخن جدّا وذلك لا يعود لكونه موضوعًا على الشاحن بل بسبب الدائرة الكهربائية الموجودة داخل الشاحن.

ومن ثمّ يأتي هاتف OnePlus الذكي، ويكتمل شحنه خلال ساعة و14 دقيقة وهو لا يحمّى بسرعة وذلك يعود إلى قوة شاحن OnePlus.

أما هاتف LG G5 فهو يعتبر من الهواتف التي تشحن سريعًا فقد جربناه عندما كانت بطاريته 2% فقط فاكتمل شحنه إلى 100% خلال ساعة و18 دقيقة. ويعتبر شاحن هذا الهاتف Qualcomm’s Quick Charge أسرع من الشواحن العادية.

ومن ثم هناك هاتف Galaxy S7 وحاولنا شحنه عندما كان فيه 2% فقط، واكتمل الشحن خلال ساعة و26 دقيقة، ولقد بلغ 75% خلال 30 دقيقة فقط. ومن الواضح أن شاحن Quick Charge 3.0 هو أسرع بنسبة 38% من شاحن Quick Charge 3.0.

وهاتف Iphone 6S Plus مختلف عن سائر الهواتف الباقية وهو ليس لديه نظام شحن سريع لشحن البطارية فهو يحتاج إلى شاحن أبل الخاص به وذلك كفيل بالشحن السريع.

إن كنتم بحاجة إلى شاحن آخر في حال أضعتم الشاحن الأصلي فننصحكم بشاحن Aukey USB Quick Charger الذي يناسب كل أنواع الهواتف الذكية بما فيها هواتف LG و Samsung Galaxy.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights