اخبار العالم

تغريدة لصحيفة “الرياض”السعودية تثير انتقادات فلسطينية عارمة

شبكة عراق الخير:

أثار تقرير سعوديّ انتقادي ضد بعثة حماس عاصفة من ردود فعل بعد أن تطرق الناطق بلسان جيش الكيان الإسرائيلي ومتصفحي حساب حماس الرسمي إليه.

حيث لم تتوقع الصحيفة السعودية “الرياض” أن عليها أن تزيل النشر الذي أثار عاصفة بعد ساعات قليلة من نشره والذي نعتت فيه حماس كـ “حركة إرهابية”.

وفي تغريدة “لصحيفة الرياض” في توتير قبل يومين، يوم الأربعاء مساء، كُتِب: “وفد من قيادة حركة حماس الإرهابية يحضر مراسم تنصيب رئيس إيران روحاني”. لم يشاهد التغريدة متصفحو حماس فحسب، بل شاهدها أيضا أفيحاي أدرعي. يبدو أن أدرعي لم يغضب من التقارب بين حماس وإيران وحده بل غضب السعوديون أيضا، لهذا قرر أن يشارك في توتير التغريدة التي نشرتها صحيفة “الرياض”، وكتب: “وشهد شاهد من أهل صفه.. الرياض تنطق بالحق وتسمي الأمور باسمائها.. اللهم أبلغ أني شهدت”.

وبعد أن شارك أدرعي المتحدث البارز والذي لديه نحو 160 ألف متابع في تويتر وأكثر من مليون في الفيس بوك، تغريدة صحيفة “الرياض”، ثارت انتقادات فلسطينية عارمة على التعابير التي اخترتها الصحيفة السعودية عند تطرقها إلى حماس. ونشرت حماس أيضا إدانة رسمية على النشر السعودي. في أعقاب هذا، اجتاح الصحيفة السعودية عددا من ردود فعل المتصفحين الداعمين لحماس. لم تتحمل الصحيفة الضغط، وبعد مرور يوما من نشر المقال أزالته من الموقع، وأزالت التغريدة التي أثارت ضجة أيضًا. ولكن ما زالت صور من لقطات الشاشة قائمة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights