الهواتف الذكية

تفاصيل جديدة تطال هاتف نوكيا 2

شبكة عراق الخير :

تستعد شركة HMD صاحبة العلامة الجديدة لهواتف نوكيا الرائدة، الإعلان عن الهاتفين الجديدين نوكيا 2 ونوكيا 6، على أن يكون الإعلان الرسمي عن مواصفات الهاتفين في تاريخ السادس عشر من الشهر الحالي .

عمومًا اليوم ظهرت تفاصيل جديدة ومتقدمة طالت هاتف نوكيا 2، حيث تم التصديق على الهاتف من قبل لجنة الإتصالات FCC وفيه ظهرت بعض المواصفات الشبه مؤكدة بقدوم الهاتف بها، على رأسها قدوم الهاتف براديو وتقنية البلوتوث وتقنية الواي فاي، وهذه المواصفات نتائج أرقام التصديق.

كذلك أبعاد الهاتف حيث سيأتي بقطر 15.4cm بشاشة بحجم 4.5 او 5 بوصة، والخيار الأخير الأقرب، فيما يخص المواصفات الأخرى ستكون الشاشة بدقة 720p وسيتم دعمه بمعالج من فئة سناب دراغون 210/212، أما مساحة ذاكرة الوصول العشوائي فسيأتي بحجم 1 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 8 غيغابايت.

تفاصيل جديدة تطال هاتف نوكيا 2

قوة التصوير ستأتي الكاميرا الخلفية بقوة 8 ميغابكسل والكاميرا الأمامية بقوة 5 ميغابيكسل، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا سيكون إزاحة الستار ورسميًا في 16 اغسطس الحالي جنبًا إلى جنب الإعلان عن الهاتف الآخر نوكيا 8

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights