اخبار رياضية

تفوق هاميلتون على جميع منافسيه في سباق سيارات جائزة إيطاليا الكبرى

شبكة عراق الخير:

تفوق البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم ثلاث مرات سابقا على جميع منافسيه في جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة إيطاليا الكبرى الحلقة 13 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 يوم الجمعة.

وسجل هاميلتون الذي يحتل المركز الثاني في قائمة السائقين دقيقة واحدة و21.537 ثانية بفارق يزيد عن ثانية كاملة عن الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري ومتصدر الترتيب العام والذي احتل المركز الثالث.

واحتل الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس المركز الثاني بعد أن سجل دقيقة واحدة و21.972 ثانية على أسرع حلبات سباقات الموسم الحالي في أجواء غائمة ووسط أمطار خفيفة.

وقبل ثمانية سباقات من نهاية الموسم ينفرد فيتل بطل العالم سابقا أربع مرات بصدارة قائمة السائقين متفوقا بسبع نقاط على هاميلتون الذي يمكنه انتزاع الصدارة في حالة الفوز على حلبة مونزا معقل فيراري يوم الأحد.

وسجل فيتل يوم الجمعة دقيقة واحدة و22.652 ثانية في حين سجل زميله في الفريق الفنلندي كيمي رايكونن دقيقة واحدة و22.689 ثانية واحتل المركز الرابع.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights