اخبار رياضية

توتنهام هوتسبير يخسر صفر-1 أمام مضيفه وست هام يونايتد

شبكة عراق الخير:

منيت آمال توتنهام هوتسبير في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بضربة قاصمة إذ انتهت سلسلة انتصاراته في تسع مباريات متتالية بالهزيمة 1-صفر أمام مضيفه وست هام يونايتد الجمعة.
وحسم هدف مانويل لانتسيني في الدقيقة 65 النتيجة في مباراة سيطر عليها توتنهام بشكل كبير لكن دون أن يصل مطلقا للمستوى الذي زاد من آمال أول لقب منذ 1961.

وكان بوسع توتنهام تقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر لنقطة واحدة إذا انتصر لكن بدلا من ذلك يبدو أن الفارق سيتسع لسبع نقاط قبل ثلاث مباريات على النهاية إذا تغلب تشيلسي بملعبه على ميدلسبره المتعثر يوم الاثنين.

وارتقى وست هام، وهو أول فريق ينجح في إيقاف توتنهام منذ فعلها ليفربول في بداية فبراير شباط، للمركز التاسع برصيد 42 نقطة وضمن الان حسابيا البقاء.

وأحبط أدريان حارس وست هام توتنهام مرتين متتاليتين في الشوط الأول عندما تصدى لفرصتين من ديلي آلي وهاري كين وأبلى بلاء حسنا أيضا ليحرم سون هيونغ مين من التسجيل في الشوط الثاني مع انطلاق الفريق الزائر للهجوم من أجل إحراز الهدف الأول.

لكن توتنهام تلقى صدمة عندما شن وست هام هجمة مرتدة ووصلت تمريرة آرون كريسويل العرضية في النهاية عند لانتسيني الذي وضع الكرة في شباك الحارس هوغو لوريس من ستة أمتار.

ويحتاج تشيلسي الآن إلى ست نقاط من مبارياته الأربع المتبقية ليتوج بطلا في أول موسم بقيادة المدرب الايطالي أنطونيو كونتي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights