غير مصنف

توقعات الطقس هذه الليلة ويوم غد السبت

شبكة عراق الخير:

تستمر مساء اليوم الامطار على مدينة البصرة وجنوب ميسان اضافة الى شمال اربيل وسليمانية ودهوك ,وتنتهي فرص الامطار التي تكون خفيفة ورعدية احيانا على شكل زخات خلال الليل.

اما الغبار فيستمر تشكل موجات من الغبار في بعض مناطق وسط البلاد والشمال بسبب تقدم كتلة هوائية باردة مما تولد فروقات حرارية سببت غبارا على هذه المناطق ..اضافة الى الغبار المتواجد عصر اليوم والمساء في جنوب البلاد .
سيزول الغبار من كافة المدن خلال الليل ..ولكنه يستمر الليلة ويوم غد صباحا فقط على صلاح الدين وشمال الانبار واطراف الموصل الجنوبية وغرب كركوك .

اما درجات الحرارة فستنخفض كثيرا خلال الساعات القادمة وايضا يوم غد لتكون الاجواء معتدله نهارا في عموم المدن وبارده ليلا في الوسط والشمال ومعتدلة في الجنوب .
فيما تستمر الرياح شمالية غربية الى غربية نشطه لغاية منتصف الليل في مدينة البصرة وباقي مدن الجنوب ..ومعتدلة في باقي المدن .
ويوم غد السبت تستقر على الاتجاه الشمالي الغربي في عموم المدن وتكون معتدلة السرعة ,لكنها تنشط في مدينة ميسان وواسط لتصل الى 55 كم في الساعة خلال النهار.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights