اخبار العراق

تيار الاصلاح: يدعو العبادي للابتعاد عن التغيير الوزراء الشامل وتعطيه نصيحة

تنزيل

دعا النائب عن كتلة تيار الإصلاح  حيدر الفوادي، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى تشكيل لجنة متخصصة ومحايدة لتقييم الوزراء الجدد ضمن التغيير المرتقب.

وقال في حديث ورد وسائل اعلام ، “على العبادي ايضاح أسباب التغيير ضمن التقييم الذي ستقوم به اللجنة وعدم المساواة بين الوزير الفاشل والوزير الناجح لان ذلك سيكون بمثابة اعطاء رسالة خاطئة للذين يعملون بجد وتفاني”.

ونوه الى ان “التغيير الشامل دون مراعاة تقييم عمل الوزراء الناجحين سيحسب على رئيس الوزراء ومن الاهم التغيير الجوهري وليس التغيير الشامل”.

كما دعا الفوادي “البرلمان الى عدم التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة إلا بعد الاستماع لبرنامج العبادي العملي والواقعي في الإصلاح الاقتصادي والأمني وماذا سيفعل في تنشيط القطاعات الاقتصادية والزراعية والثروة الحيوانية والسياحة والصناعة وكيف سيطلق العنان إلى الاقتصاد الموازي من خلال جعل القطاع الخاص شريكا مع الحكومة ومنافسا لها”، بالإضافة إلى “رؤيته بشكل عملي لمكافحة الفساد وهل سيجعل ثقافة النافذة الواحدة لإنجاز معاملات المواطنين موجودة في الوزارات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights