تحقيقات وتقارير

جاسم الفتلاوي : سيكون دخول العجلات من الهندية “حصرا” عن طريق مستشفى العباس الاهلي

شبكة عراق الخير :

 صريح السيد النائب الاول لمحافظ كربلاء المقدسة الاستاذ جاسم الفتلاوي اعتبارا من اليوم الثلاثاء سيكون دخول العجلات القادمة من قضاء الهندية حصرا عن طريق مستشفى العباس الاهلي ويكون الخروج من باب طوريج تفاديا للزخم المروري الذي تشهده المنطقة طيلة ساعات النهار .

قال السيد النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة الأستاذ جاسم الفتلاوي بأنه تم تغيير الخط المروري الربط بين مركز المحافظة وقضاء الهندية بالنسبة لدخول العجلات بحيث يكون طريق واحد للذهاب وأخر للإياب حصراً ليكون طريق مستشفى العباس الأهلي دخول وباب طوريج للخروج تفاديا للزخم المروري الذي تشهده المنطقة طيلة ساعات النهار .
وأضاف : خلال ترأسه اجتماعا ضم ممثلين عن قيادة العمليات والشرطة والمرور والنقل بان هذا الإجراء جاء بعد دراسة مستفيضة وزيارات ميدانية عدة للوقوف على أفضل الخطط لاستيعاب الزحامات التي تحصل في هذه الأماكن .
وتابع بان الأمر سيكون بمثابة تجربة وسيتم التعامل مع اي حالة سلبية وفق معطيات الواقع حتى نصل على نتائج تخدم المواطنين الكرام .

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights