اخبار علمية

جالاكسي اس 8 في الصين

سامسونج تختبر هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 في الصين

 

تستعد شركة سامسونج لخوض غمار المنافسة مره اخرى في قطاع الهواتف الذكية للنسخ الراقية من خلال عزمها على إطلاق هاتفها الذكي GALAXY S8 ” جالاكسي اس 8 ” والذي تشير احدث التقارير الجديدة بان سامسونج قد بدات فعلياً باختبار هذا الهاتف في الصين .

التقرير المنشور على موقع ” nashvillechatterclass ” يشير الى ان سامسونج لديها 4 نسخ من هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 اثنان منها اصدار مخصص للصين واثنان للنسخ العالمية حيث يتم اختبار GALAXY S8 و S8PLUS تحت نظام تشغيل يحمل رقم البنية G950FXXU0APLH و G955FXXU0APLH للنسخة العالمية فيما تحمل البنية الصينية ارقام G9500ZCU0APLF و G9550ZCU0APLF .

يذارك ان الشركة الكورية تنوي التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرض على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 , كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .

اما حول الكاميرا الخلفية والامامية فقد تاكد اليوم ان سامسونج قامت بالحصول على العلامة التجارية ” Smart AF ” وهذا ما يعني ان الشركة ستركز كثيرا على الكاميرا الامامية حيث ستضيف لها خاصية الاوتوفوكس ” AutoFocus ” التعرف على الوجه بشكل الي وهي من الخواص الجديدة في الكاميرات الامامية التي لا تتوفر على الهواتف الحالية .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights