الهواتف الذكية

جالاكسي اس 8 في كوريا الجنوبية يحصد اكثر من 720 الف طلب مسبق

جالاكسي اس 8 في كوريا الجنوبية يحصد اكثر من 720 الف طلب مسبق

شبكة عراق الخير :

أعلنت شركة سامسونج الكورية بان هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 و النسخة الاكبر اس 8 بلس قد شهدت اقبالاً كبير على عمليات الحجز المسبق في كوريا الجنوبية , حيث أعلنت الشركة بان كلا الهاتفين قد حظيا بتسجيل اكثر من 720 الف طلب مسبق مقارنة بالنوت 7 الذي تم سحبة من الاسواق والذي حقد ما يقارب 400 الف طلب مسبق .

هذه الارقام تشكل فرحاً كبيرا للشركة الكورية التي تتوقع ان تستعيد ثقة عملائها من خلال هاتفها الجديد الذي يحظى باهتمام كبير لجميع محبين الشركة في جميع انحاء العالم .

ويأتي الهاتف بنسختين الأولى Galaxy S8 بشاشة عرض من قياس 5.8 إنش، بينما تأتي النسخة الثانية Galaxy S8 Plus بشاشة عرض من قياس 6.2 إنش، وكلاهما بدقة QHD أو 1440×2960 بيكسل من نوع سوبر أموليد، حيث تغطي شاشة العرض ما نسبته 83 في المئة من الواجهة الامامية للهواتف، مع حواف جانبية Edge منحنية ومدورة من الطرفين.

وتتضمن الهواتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS وفتحة عدسة f/1.7 وميزة الكشف المرحلي والتركيز التلقائي الليزري وقادرة على التقاط تعريض ضوئي متعدد لرفع جودة الصورة، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة مماثلة للخلفية f/1.7، ويمكن الوصول إلى الكاميرا بشكل سريع عن طريق الضغط على زر تشغيل الهاتف مرتين .

وتعمل هواتف S8 بواسطة بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، و3500 ميلي أمبير لنسخة S8+، مع ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبدأ من خيار 64 جيجابايت

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights