اخبار العراق

جرح المساعد اﻻول للبغدادي وقتل ابرز اربع قيادات لداعش في منطقة الجزيرة

جرح المساعد اﻻول للبغدادي وقتل ابرز اربع قيادات لداعش في منطقة الجزيرة

تمكن صقور الجو الابطال ،اليوم السبت، من توجيه ضربة موجعة لاوكار داعش وقتل ابرز قياداتها في منطقة الجزيرة التابعة لمحافظة الانبار.

وافاد بيان للاعلام الحربي تلقت ” ش ع خ ” نسخة منه اليوم انه” بعملية نوعية جديدة لخلية الصقور اﻻستخبارية التابعة لوزارة الداخلية وبعد رصدها لتحرك المجرم المساعد اﻻول ﻻبي بكر البغدادي المجرم المدعو (ابوعلي اﻻنباري) وحال دخوله منطقة (العش في منطقة الجزيرة) على الحدود السورية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة قام طيران القوة الجوية بمعالجة المقر بإصابة مباشرة”.

واضاف” ما اسفر عن مقتل اكثر من 15 ارهابيا وجرح اخرين ، كما ادت العملية ايضا الى حدوث انفجار داخل المكان يعتقد بانها احزمة ناسفة عائدة للإرهابيين ، حيث تبين ان من بين الجرحى المدعو {ابو علي اﻻنباري} الذي تم نقله مباشرة الى منطقة البوكمال في الانيار”.

 

وتابع البيان” وقد تأكد لدى ابطال خلية الصقور ان من اهم قتلى هذه العملية هم كل من (ابو امنه المصري الملقب بالسيد)، عمل مع المدعو (ابو ايوب المصري) قبل سقوط النظام، و( ابوهمام الزبيدي) قيادي وعسكري سابق اشترك في مجزرة سبايكر وهرب الى ليبيا مع المجرم وسام الزبيدي (ابو نبيل) وعاد قبل ايام ﻻستلام القيادة في صلاح الدين، و(محمد حميد العسافي الملقب ابوهاجر العسافي) قيادي مقرب من المجرم ابو بكر البغدادي، و(بشير شهاب الجشعمي الملقب ابوعادل) مسؤول منطقة العش هارب من سجن بادوش”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights