اخبار رياضية

جماهير البرازيل تهتف للعراق وتهاجم لاعبيها

تنزيل

صبت الجماهير البرازيلية غضبها على منتخب كرة القدم بعد التعادل بدون أهداف مع العراق يوم الأحد، وهي نتيجة تركت الفريق يواجه خطر الخروج من الدور الأول في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وكان للاعب الوسط ريناتو أوجوستو النصيب الأكبر من غضب الجماهير، التي أطلقت صيحات استهجان في كل مرة لمس فيها الكرة في اخر 30 دقيقة من اللقاء.

وأهدر لاعب بكين جوان الصيني واحدة من أخطر الفرص في الوقت المحتسب بدل الضائع حين سدد فوق العارضة بعد عمل رائع من جابرييل باربوسا، ليفشل المنتخب البرازيلي في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي.

وهتفت الجماهير التي ملأت الاستاد “العراق.. العراق”، كما هتفوا باسم مارتا قائدة منتخب السيدات البرازيلي الذي حقق انتصارين في مباراتين بالأولمبياد.

ويعني التعادل مع العراق أن البرازيل تمتلك نقطتين من مباراتين بالتساوي مع المنتخب العراقي. ويتأخر الفريقان وراء الدنمارك ولديها أربع نقاط مع تأهل أول فريقين فقط إلى أدوار خروج المهزوم. وتتذيل جنوب إفريقيا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتلتقي البرازيل مع الدنمارك بعد غد الأربعاء.

وكاد المنتخب البرازيلي صاحب الضيافة يتأخر في الدقيقة الثامنة عندما سدد مهند عبد الرحيم في القائم لصالح العراق.

لكن أتيحت فرص للبرازيل أيضا واقترب نيمار من هز الشباك بتسديدة مباشرة من ركلة ركنية كما سدد ريناتو اوجوستو في إطار المرمى من مسافة بعيدة.

واستحوذت البرازيل، التي اكتفت بالتعادل بدون أهداف مع جنوب إفريقيا في مباراتها الأولى، على الكرة بشكل أكبر وضغطت بشدة مع اقتراب المباراة من نهايتها لكنها لم تنجح في اختراق الدفاع العراقي.

وسددت البرازيل 20 كرة على المرمى مقابل ثماني للعراق لكنها افتقرت للهدوء مع زيادة ضغط الجماهير في برازيليا.

وقدم نيمار وجابرييل جيسوس المنضم حديثا لمانشستر سيتي أداء مخيبا وحصل نيمار على انذار لتعمد ركل الكرة في لاعب منافس.

كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights