اخبار رياضية

جمهور السماوة يحاصر يونس محمود في الملعب

شبكة عراق الخير/ وكالات

اكد نادي الطلبة الرياضي، الجمعة، أن جمهور فريق السماوة حاصر قائد الفريق يونس محمود في الملعب بعد انتهاء المباراة التي فاز بها فريق الطلبة وسجل محمود هدف الفوز، مبينا أن الجمهور نزل إلى أرضية الملعب لالتقاط الصور مع قائد المنتخب الوطني.

وقال عضو المكتب الإعلامي للنادي وائل العنزي في حديث صحفي إن “جمهور فريق السماوة حاصر قائد المنتبخ الوطني وفريق الطلبة يونس محمود في ملعب المباراة بعد انتهاءها”، مبينا أن “الجمهور نزل بكثافة إلى أرضية الملعب بغية الحديث مع محمود والتقاط الصورمعه وحمله على الأكتاف رغم محاولات رجال امن الملاعب الحد من النزول إلى الملعب”.

بدوره أكد عضو لجنة الانضباط في اتحاد الكرة رعد سليم أن “جمهور السماوة لم يبدر منه أي إساءة بعد المباراو أو حالة شغب، بل إنه عبر عن إعجابه بقائد المنتخب الوطني يونس محمود”، مشيرا إلى أن “الجمهور حمل محمود عهلى الأكتاف وهي حالة طبيعية وتصرف عفوي لكن ما يمكن الإشكال عليه هو الجانب التنظيمي بعدم السماح للجمهور بالنزول إلى أرض الملعب بل يمكون خلف السياج الأمني”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights