اخبار العالم

جهاز المخابرات الروسي يعلن : البغدادي يقيم في انقرة

واصل جهاز المخابرات الروسي كشفه للملفات السرية التي يمتلكها والتي تدين تركيا بالتورط بدعم تنظيم داعش الارهابي وتوفير كافة الامكانات من اجل انجاح مهمة هذا التنظيم بالقتل واحتلال المناطق ونهب الثروات وتصديرها الى تركيا , وذلك بعد ان اعلن الجهاز عن امتلاكه لمعلومات تفيد بان زعيم هذا التنظيم الارهابي يقيم في العاصمة التركية انقرة وليس في الموصل كما يعتقد الجميع .

وقالت معلومات مسربة من الجانب الروسي بحسب وكالات انباء روسية , إن زعيم التنظيم الارهابي (ابو بكر البغدادي) يقيم في انقرة وسط اجراءات امنية وحراسة مشددة ولم يفارقها سوى ايام معدودة حيث يقوم بزيارات سرية لدول اوروبية ويعود بعدها الى محل اقامته . فيما لم تتطرق تلك الانباء لاسماء الدول الاوروبية وما هو نوع تلك الزيارات .

تاتي هذه الانباء بعد عدة ايام من تسريب المخابرات الروسية عددا من الصور تظهر نجل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خلال اجتماعاته مع قادة تنظيم داعش الارهابي في اشارة منها الى تورط انقرة بدعم الارهاب .

روسيا تواصل كشفها للملفات وتعلن : البغدادي يقيم في انقرة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights