غير مصنف

حالة الطقس للايام الخمسة القادمة

شبكة عراق الخير:

 توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس لمدة 5 ايام فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات في معظم مناطق البلاد .

وقالت الهيأة في بيان لها: ان ” طقس اليوم الجمعة سيكون صحواً في جميع المناطق مع انخفاض بعدة درجات الحرارة عن ما سجل يوم امس، حيث ستكون درجة الحرارة العظمى في بغداد 45، النجف الاشرف 49 ,البصرة 49، الموصل 41 والانبار 45، فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في الجداول ذاتها”.
واضافت الهيأة أن “طقس يوم السبت، سيشهد طقسا صحوا مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات، في المنطقة الوسطى والشمالية، دون أن تتغير في المنطقة الجنوبية”، مشيرة الى ان “يوم الاحد، سيشهد طقسا مماثلا، دون تغيير بدرجات الحرارة”.
وعن طقس يوم الاثنين، لفتت الى انه “سيشهد طقسا صحوا مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات، في المنطقة الشمالية والوسطى، دون أن تتغير في المنطقة الجنوبية”.
واوضحت ان “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحوا في المنطقة الوسطى، مع انخفاض بدرجات الحرارة بضع درجات، وصحوا دون تغيير بالحرارة، في المنطقة الشمالية، فيما يتصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، وتنخفض درجات الحرارة قليلا”.

Resized Image

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights