اخبار العراق

حزب “كاكه حمه”لو كنّا مثلكم خداماً لسليماني لكان التزوير لصالحنا

شبكة عراق الخير :

ردا على زعم عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني سعدي احمد بيره بأن جماهير كوردستان لم يجعلوا سكرتير الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكوردستاني محمد الحاج محمود وحزبه محل ثقتهم لذلك لم يمنحوهم الا القليل من اصواتهم، اعلن السكرتير الاعلامي للحزب الاشتركي الديمقراطي الكوردستاني في مؤتمر صحفي بان حزبه لا يريد ان يصبح سببا في تخريب وتشتت البيت الكوردي في بغداد، لان “كاكه حمه” رفع سلاحه لاربع سنين كبيشمركة مناضل في الحرب ضد داعش وهو وحزبه مستعدون للتضحية بحياتهم

واضاف “بانهم اقترفوا اكبر خيانة في السادس عشر من تشرين الأول بتسليم ارض كوردستان المقدسة الى الحشد الشعبي مقابل ممارسة التزوير وسرقة اصوات الناس”.

واوضح ان “كاكه حمه” حارب اربع سنوات ضد داعش وضحى بابنه لتراب كوردستان، مضيفا “اننا نقول بافتخار بانهم متى ما احتاجت الينا كوردستان فاننا مستعدون بالتضحية بانفسنا”.

واستدرك “انكم (موجها كلامه الى  بيره) في 16 تشرين الاول اقترفتم اكبر خيانة بتسليم نصف اراضي كوردستان المقدسة الى الحشد الشعبي مقابل التزوير وسرقة اصوات الناس، مضيفا ان “حزبنا لو كان مثلكم خادما لقاسم سليماني فليس فقط لم تسرق اصواتنا بل كان سيتم تزوير الاصوات لصالحنا، ولكنا لن نخون شعبنا ابدا”.

وطالب من ” القادة المناضلين للاتحاد الوطني الكوردستاني حزب الرئيس مام جلال عدم السماح لاشخاص مثل سعدي بيره صاحب الملفات لدى البعث بفتح فمه النتن ضدنا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights