اخبار العراق

حقائق غريبة عن حقيبة العبادي الوزارية الجديدة !!

تنزيل
حقائق غريبة عن حقيبة العبادي الوزارية الجديدة !!
تعرف على السير الذاتية لمرشحي وزارات العبادي

1- مرشح التعليم : عبد الرزاق العيسى : رئيس جامعة الكوفة سابقا ، يدير سلسة فنادق في كربلاء والنجف ، مستشار الشهرستاني حاليا وثقته في الاعمال خارج الوزارة في دولة القانون .

2- مرشح العدل : محمد النصر الله : قاضي متقاعد ، من عائلة بعثية معروفة ، عمه صاحب نصر الله عضو فرع حزب البعث في كربلاء ، أحد مرشحي الصدريين .

3- مرشح التربية : علي الجبوري : استاذ جامعي ، مقيم في تركيا ، له صلات مع حزب العدالة التركية ، خريج جامعة صدام للعلوم الاسلامية التي تخرج منها ابو بكر البغدادي .

4- مرشح الخارجية : الشريف علي : ابن خالة الملك فيصل ، مقيم بين عمان والرياض ، مرشح ائتلاف دولة القانون ، عضو مجلس ادارة مصرف في لندن مع رجال أعمال سعوديين .

5- مرشحة العمل : وفاء الفهداوي : دكتوراه مستنصرية ، ابن عمة سليم الجبوري ، ولديها ارتباطات بالحزب الاسلامي .

6- مرشح الثقافة والشباب : عقيل مهدي : متقاعد يساري ، عميد الفنون الجميلة ، مقرب من حاكم الزاملي ، ومرشح الصدريين .

7- مرشح الزراعة : حسن الجنابي : سفير حاليا في اليابان ، كان مرشح حركة الوفاق سابقا ، ثم رشحه المالكي .

8- مرشح الصحة : علاء المبارك : عميد كلية الطب جامعة النهرين مرشح الصدريين عن طريق الشيخ احمد البكيرات وكيل الصدر في بغداد .

9- مرشح النفط : نزار محمد سليم : عميد كلية الهندسة في الموصل قبل 2003 ، يقيم في امريكا ، تزوجت احدى بناته من عضو في مجلس الكونغرس الامريكي عن ولاية فلوريدا .

10- مرشح البلديات : هوشيار محمد : عضو الجماعة الاسلامية الكردستانية ، سلفي في السابق ، اخواني حاليا كان في جماعة انصار السنة ، منبوذ من الاقليم .

11- مرشح النقل : يوسف الاسدي ، اختصاص سياسة نقدية ، مرشح عن حزب الدعوة عن طريق خلف عبد الصمد .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights