اخبار رياضية

حلم ربع النهائي يلمع أمام الأولمبي العراقي

شبكة عراق الخير :

يخوض منتخب العراق الأولمبي، غدًا الثلاثاء، مباراة حاسمة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، بتوقيت بغداد، أمام نظيره الأردني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة، ببطولة كأس آسيا، المقامة في الصين، بينما تواجه السعودية، ماليزيا، في ذات المجموعة.

وتحتفظ المنتخبات الـ4، بحظوظها في التأهل، حيث تتصدر العراق المجموعة، برصيد 4 نقاط، وخلفها الأردن بنقطتين، ثم السعودية بنفس الرصيد، فيما تتذيل ماليزيا الترتيب، بنقطة واحدة.

وسيمثل انتهاء إيقاف المهاجم، أيمن حسين، دفعة معنوية كبيرة لمنتخب العراق، خاصةً أن الجهاز الفني أعلن، بشكل رسمي، أن اللاعب سيقود الهجوم أمام الأردن.

كما صرح حسين، بأنه متحمس كثيرا، لخوض مباراة الغد.

ويتطلع اللاعب للتعويض، بعد الانتقادات التي طالته، لعدم تسجيله أي هدف، في بطولة الخليج الأخيرة، رغم مشاركته في المباريات الـ4 للفريق الوطني.

ومن جانبه، قال عبد الغني شهد، مدرب الأولمبي العراقي، إنه سيدخل المباراة من أجل الفوز، رغم أن التعادل يكفي لتأهل العراق إلى ربع النهائي.

وأكد المدرب إيمانه بقدرة لاعبيه، على حسم صدارة المجموعة، دون الدخول في تفاصيل معقدة، وانتظار نتيجة المباراة الأخرى.

ومن جهته، سعى رئيس اللجنة الأولمبية العراقية، رعد حمودي، لرفع معنويات المنتخب، من خلال الاتصالات المستمرة برئاسة الوفد، وتحفيز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم، لافتًا إلى أن الفوز، بأحد المراكز الثلاثة الأولى، في هذه النهائيات، سيضع العراق على رأس إحدى المجموعات الـ4، في بطولة آسيا 2020، والتي ستؤهل لأولمبياد طوكيو، في العام ذاته.

كما أكد حمودي، أن اللجنة لن تتأخر عن تقديم مكآفات جيدة، في حال الفوز باللقب، أو ضمان أحد المراكز الثلاثة الأولى.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights