اخبار رياضية

حملة للبحث عن الطفل العراقي عاشق ميسي

شبكة عراق الخير : أشعل طفل عراقي مواقع التواصل الاجتماعي، ونجح ببراءته بإطلاق حملة واسعة النطاق من أجل البحث عنه، وربما المساعدة في خلق فرصة للقاء يجمعه بنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

فقد صنع هذا الطفل العراقي قميصاً من كيس بلاستيكي كتب عليه اسم ميسي. ونشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت صورة جرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

وقد أطلق الحساب الشهير، “@messi10stats”، حملة واسعة من أجل التعرف على الطفل والعثور عليه. وأكد القائمون على الحساب أن ممثلي النجم الأرجنتيني قد تواصلوا معهم للوصول إلى الطفل العراقي لترتيب لقاء يجمع بينه وبين نجم الفريق “الكتالوني”، الذي تُوج أخيراً بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة بعدما سبق له الفوز بهذه الجائزة أربع مرات متتالية أعوام 2009، 2010، 2011، و2012.

وبحسب الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، فإن الطفل العراقي قد أظهر من خلال هذه الصورة تحديه الفقر المدقع الذي يعيش فيه، إذ تغلب على فقره من أجل تحقيق حلم صغير كان يُراوده بارتداء قميص نجم فريق برشلونة.

ولم تتم معرفة اسم الطفل العراقي صاحب الصورة، لكن ما هو مُؤكد – بحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هذه الصورة قد حرّكت مشاعر الملايين من عُشاق نادي برشلونة الإسباني في شتى أنحاء الكرة الأرضية.

المصدر: موقع العربي الجديد

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights