اخبار العراق

حيدر العبادي يؤكد جاهزية القوات الأمنية للتصدي لكل المظاهر المسلحة خارج إطار الدولة

o

أكد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الجمعة، جاهزية القوات الامنية للتصدي لكل المظاهر المسلحة خارج أطار الدولة لمنع الخروقات التي يستغلها الارهاب، فيما وجه دعا المتظاهرين الى المحافظة على سلمية احتجاجاتهم والالتزام بالنظام العام وحماية الممتلكات، وجه.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقته “ش ع خ “، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يدعو ابناءه المتظاهرين الى المحافظة على سلمية احتجاجاتهم والالتزام بالنظام العام وحماية الممتلكات لتفويت الفرصة على المتصيدين، ويوجه المؤسسات الدستورية في الدولة الى الاستماع الى شكاوى المواطنين واحتجاجاتهم”.

وأضاف أن “القائد العام للقوات المسلحة يؤكد جاهزية القوات الامنية للتصدي لكل المظاهر المسلحة خارج أطار الدولة لمنع الخروقات التي يستغلها الارهاب، كما وجه الاجهزة الامنية لحماية المظاهرات السلمية وحرية التعبير”.

وأكد العبادي بحسب البيان أن “القوات الامنية تتصدى بحزم لحماية أمن المواطنين”.

يشار إلى أن تظاهر عشرات الآلاف، اليوم الجمعة (4 آذار 2016)، أمام المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد للمطالبة بإجراء إصلاحات في مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد، تلبية لدعوى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights